العنب الأحمر يساعد على مكافحة الزهايمر‎

كشفت دراسة طبية حديثة النقاب عن أحتواء العنب الاحمر على مركب طبيعى يساهم بصورة كبيرة فى مكافحة الاصابة بمرض الزهايمر بالاضافة إلى مكافحة أعراضه والتخفيف من حدتها بصورة ملموسة.

وأوضحت الابحاث الأولية التي أجريت فى هذاالصدد أحتواءالعنب الاحمر على مركب أطلق عليه اسم (ريزفرترارول) الطبيعى والمتواجد أيضا فى الطماطم والفول السودانى يسهم بصورة كبيرة فى الوقاية من فرص الاصابة بالالزهايمر.



ويشير الباحثون في معرض أبحاثهم على مركب"ريزفرترارول" إلى فاعليته فى مكافحة والوقاية من الاصابة بمرض السكر بالاضافة إلى خفض فرص الاصابة بالسرطان إلى جانب توفيرالحماية ضد فرص الاصابة بأمراض القلب مع الحفاظ على استقرار مستوى كفاءة الذاكرة.

موقع كل يوم معلومة، معلومة جديدة ، كل يوم معلومة طبية ، اسلاميات ، ابتكارات ، ادم وحواء ، تنمية بشرية،تطوير الذات،المطبخ،انفوجرافيك،حول العالم،عجائب وغرائب ،علوم وتكنولوجيا،كمبيوتر ،انترنت ، شخصيات ومشاهير ، صحة وجمال ، عالم الحيوانات ، قصص وعبر، موقع طبي ، صحة المرأة ، كل يوم معلومة تهمك ،معلومة مفيدة ، معلومة غريبة ، معلومة دينية ، معلومة طبية ، معلومة ، معلومة طبية ، معلومة تهمك ، ثقف نفسك ، موقع ثقف نفسك ، معلومات عامه ، معلومات غريبة ، معلومات تهمك ، معلومات عامة ، توب 10 ، معلومات عامة مفيدة ، معلومات طبية عامة ، معلومات ثقافية عامة

هناك 3 تعليقات: