شرب الماء الدافيء في الصباح يقلل من سموم الجسم

نصح فريق من الأطباء بضرورة شرب كوب ماء دافئ في الصباح عند الإستيقاظ من النوم لدوره في تنشيط وتنظيم الجسم وتخليصه من السموم المترسبة .

 وأشارت الدراسة إلى أنه من المستحسن الاستلقاء بعد تناول كوب الماء الدافئء لمدة 20 دقيقة على الظهر كما يفضل خلط الماء بعصير الليمون الدافئ لكونه يعمل على تنشيط وظائف الكبد وتنظيف الجسم من السموم ، طبقاً لما ورد بـ"الوكالة العربية السورية" .




وأشارت الدراسة الى أهمية تناول خليط من عصير الجزر وعصير التفاح ونصف ثمرة من البنجر يضاف اليها حزمة صغيرة من الكرفس ويفضل تناول هذا الكوكتيل ليلاً مرة كل أسبوع لتخليص الجسم من السموم .


موقع كل يوم معلومة، معلومة جديدة ، كل يوم معلومة طبية ، اسلاميات ، ابتكارات ، ادم وحواء ، تنمية بشرية،تطوير الذات،المطبخ،انفوجرافيك،حول العالم،عجائب وغرائب ،علوم وتكنولوجيا،كمبيوتر ،انترنت ، شخصيات ومشاهير ، صحة وجمال ، عالم الحيوانات ، قصص وعبر، موقع طبي ، صحة المرأة ، كل يوم معلومة تهمك ،معلومة مفيدة ، معلومة غريبة ، معلومة دينية ، معلومة طبية ، معلومة ، معلومة طبية ، معلومة تهمك ، ثقف نفسك ، موقع ثقف نفسك ، معلومات عامه ، معلومات غريبة ، معلومات تهمك ، معلومات عامة ، توب 10 ، معلومات عامة مفيدة ، معلومات طبية عامة ، معلومات ثقافية عامة

هناك 4 تعليقات:

  1. مآ شآء آلله سلمت آيآديگ على موضوگ آلمميز و چعلهآ في ميزآن حسنآتگ

    سلمت آنآملگ آخي آلگريم شگرآ لگ لموضوعگ آلمميز

    آلله يعطيگ آلعآفية على آلموضوع آلمميز

    پآرگ آلله فيگ آخي آلآفضل و سلمت آنآملگ

    مآ شآء آلله أپدآع پلآ حدود و پآنتظآر أپدآعآتگ آلقآدمة

    ردحذف